فتحي عبد الوهاب
علق الفنان فتحي عبد الوهاب على محاولة الاغتيال الفاشلة لوزير الداخلية محمد إبراهيم أمام منزله، معربا عن تشاؤمه من احتمال عودة الإرهاب والتفجيرات إلى مصر مثل فترة التسعينات.
وكتب فتحي عبدالوهاب لمتابعيه على موقع "Twitter": " التسعينات وما إدراك ما التسعينات "، في إشارة إلى تخوفه من عودة الإرهاب مرة أخرى مثل فترة التسعينات.
التسعينات وما إدراك ما التسعينات
— fathy abdel wahab (@fatabwahab) September 5, 2013
ومن المعروف أن قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة بأكملها صباح الخميس بعد انفجار 3 أو 4 سيارات أمام منزل الوزير بمدينة نصر، وهرعت سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين.
وأسفر الحادث الإرهابي عن إصابة عدد من المصابين من بينهم ضابط شرطة بحالة خطرة وطفل وأمين شرطة بترت ساقيهما، بينما لا يوجد وفيات.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام