ميريام فارس
تحيي النجمة اللبنانية ميرايم فارس حفلا غنائيا في المغرب، ضمن فعاليات المهرجان المتوسطي للناظور.
أكدت النجمة اللبنانية من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook مشاركتها في المهرجان الذي تستمر فعالياته في الفترة من 20 إلى 24 أغسطس الجاري.
وستحيي ميريام فارس حفل الختام، المقرر إقامته مساء السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.
جدير بالذكر أن ميريام طرحت مؤخرا كليب "كيفك أنت" من كلمات أحمد ماضي ومن ألحان وتوزيع هيثم زياد، ومن إخراج سمير سرياني.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام