بريتني سبيرز
أفصحت المطربة الأمريكية بريتني سبيرز عن قرارها بالسفر قريبا إلى ناميبيا الأفريقية لإنجاب طفلتها المقرر وضعها في بداية شهر نوفمبر القادم.
وأعلنت سبيرز ذلك خلال الحوار الذي أجرته مع مات لاوير مذيع شبكة "إن بي سي" ، حيث أوضحت عن سبب اختيارها هى وزوجها كيفين فيديرلين لناميبيا لوضع طفلتهما الثانية هناك ، وقالت : "كيفين معجب بشكل كبير بالثقافة الأفريقية الأمريكية ، وأنا متأكدة أنه سيشعر وكأنه في وطنه عندما سيغني مع السكان المحليين هناك ، إلى جانب أن هناك طرق طويلة وآمنة يمكنني أن أكتشفها مع ابني شين بريستون".
كما أشارت مطربة البوب الشهيرة إلى أن ناميبيا تذكرها بكاليفورنيا ، وأضافت : "إنها تطل على البحر ، كما أن بها مساحات كبيرة من الرمال ، وإذا وقع شين بريستون مثلاً من على الأرجوحة على رأسه فإنه سيقع على الرمال ولن يصاب بأي ضرر ، كما أنه مع فضول الأطفال العالي جداً لديه وحبه للتجول في المكان لاستكشافه فإنه لن يلحق به أي ضرر في ذلك المكان".
وفي النهاية قالت سبيرز : " سمعت أن ناميبيا فيها قانون يمكن المشاهير من الاختيار بين السماح وعدم السماح للمصورين والصحافة في التواجد بالبلد ، وأعتقد أن هذا الأمر أكثر أهمية حتى من الحصول على نفس المنزل الذي عاش فيه الزوجان براد بيت وأنجلينا جولي".
يذكر أن بيت وجولي مكثا في ناميبيا لمدة شهرين مع طفليهما بالتبني مادوكس وزاهارا ، رغبة منهما في الحصول على الخصوصية بعيداً عن الصحافة والإعلام عندما ولدت ابنتهما شيلوه نوفيل في مايو المنقضي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام