باسم يوسف
رصد الإعلامي باسم يوسف في الحلقة الجديدة من برنامجه "أمريكا بالعربي"، اضطهاد الإعلام الأمريكي للمسلمين والعرب المقيمين في الولايات المتحدة.
واستضاف يوسف العديد من الشخصيات التي أكدت علي إصرار الإعلام الأمريكي على إظهار العرب والمسلمين في صورة الإرهابيين، في الحلقة الـعاشرة من البرنامج، الذي يذاع على قناة "النهار" في شهر رمضان.
وكشف ضيوف الحلقة عن تحكم رؤوس الأموال الكبرى في العالم في الإعلام الأمريكي لإبقاء هذه الصورة دائما في أذهان الجميع.
"أمريكا بالعربي" تم تصويره منذ فترة بالولايات المتحدة الأمريكية، وعُرض لأول مرة على شبكة osn العام الماضي، ويعرض حاليا على قناة "النهار".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام