أديل تنزه ابنها بحديقة الحيوان
رغم تكتمها على تعرف معجبيها على مولودها الجديد أنجلو الذي يبلغ من العمر 8 أشهر، تمكنت عدسات المصورين من التقاط صورة له مع والدته أثناء تنزههما بحديقة الحيوان في نيويورك.
وخرجت أديل بصحبة أنجلو صباح اليوم في ولاية نيويورك لتنزهه بحديقة حيوان "Central Park " مرتدية فستان أسود ونظارة شمسية رافعة شعرها لأعلى، بينما كان مظهر أنجلو محببا بقبعته البيضاء، حسب ما نشره موقع "E! Online".
وكانت أديل قد أعربت أنها تود إنجاب صبية، حيث قالت في حديثها مع مجلة "Vogue" عام 2011: "أتعود على الصبية بشكل أسرع، لو سأنجب في يوم من الأيام، أريد أن أنجب خمسة صِبية."
أنجلو يبدو محببا بقبعته البيضاء
وفسرت: "الفتيان يحبون والدتهم، أما البنات فمن الممكن أن يصبحن لئيمات تجاه بعضهن البعض."
ومن المعروف أن أديل أنجبت ابنها في 19 أكتوبر الماضي بينما تواعدت مع رجل الأعمال سايمون كونيكي والد ابنها في أواخر عام 2011.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام