إعادة فتح التحقيقيات مع لميس وأديب و خيري رمضان ومحمود سعد
أمر النائب العام المستشار طلعت عبد الله نيابة أمن الدولة العليا بإعادة فتح التحقيقات في البلاغات التي قدمت ضد عدد كبير من الإعلاميين وعلي رأسهم لميس الحديدي، وعمرو أديب وخيري رمضان ويوسف الحسيني ومحمود سعد.
وكان المكتب الفني للنائب العام أحال العديد من البلاغات تقدم بها عدد كبير من المواطنين يتهمون فيها الإعلاميين بإهانة الرئيس من خلال برامجهم ونشر أخبار كاذبة وتكدير الأمن العام والتحريض على قلب نظام الحكم.
ونشرت الإعلامية لميس الحديد تغريدة على حسابها بموقع "twitter" أكدت فيها فتح التحقيق معها والذي اعتبرته تصفية حسابات.
عاجل: النائب العام يأمر بإعادة التحقيق في البلاغات المقدمة ضد الإعلاميين ( لميس الحديدي و عمرو أديب و خيري رمضان و محمود سعد و يوسف الحسيني.
— لميس الحديدي (@Lamees_Alhadidi) June 27, 2013
كما اعتبرت أن جماعة الإخوان المسلمين تنتهج أسلوب التحريض ضد الإعلاميين من أجل قمع حرية التعبير.
جماعة الاخوان تحرض الالاف على الإعلاميين وهو ما يذكرنى بما حدث مع فرج فودة .. وهل دمنا سيجعل مرسى ينتعش !!! #مصر
— لميس الحديدي (@Lamees_Alhadidi) June 27, 2013
متظاهرو مدينة الإنتاج يهددون بقطع رأس محمود سعد!
إحالة لميس الحديدي وأديب والحسيني لنيابة أمن الدولة العليا
باسم يوسف للميس الحديدي: أنا مجرد ظاهرة وستنتهي
إحالة عمرو أديب إلى "أمن الدولة العليا" بتهمة قلب نظام الحكم
تأجيل التحقيق مع عمرو أديب في تهمة إهانة الرئيس وسب الشعب المصري
محمود سعد يتراجع عن الاستقالة من "النهار" بعد عودة برنامجه
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 6 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام