أحمد زاهر مع محمد سامي
يرافق الممثل أحمد زاهر صديقه محمد سامي ومخرج مسلسله الجديد "حكاية حياة" في المستشفى بعد تعرضه للضرب.
قال زاهر في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "كل ما تردده غادة عبد الرازق حول إدمان المخرج محمد سامي وألفاظه البذيئة أثناء التصوير غير صحيح".
وتابع: "غادة (كدابة) ولا أعرف كيف حدث الخلاف بينها ومحمد سامي، كنت موجود وقتها في لبنان، وعند عودتي فوجئت بسامي في قسم الشرطة يتقدم ببلاغ ضدها".
وأضاف: "سامي يتواجد في المستشفى منذ ثلاثة أيام ويعاني من شبه ارتجاج في المخ، وآلام في فك أسنانه، ومصاب في معدته بإرتجاع".
وكان سامي اتهم غادة عبد الرازق وزوج ابنتها باستئجار بلطجية والتعدي عليه بالضرب وتهديده بقتل أبنائه إثر خلاف نشب بينه وبين النجمة الشهيرة أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية
هتافات وأحضان في استقبال تامر حسني لحظة وصوله المغرب لإحياء حفل ختام مهرجان موازين 2026