أنغام ترفض خطاب الرئيس
حرصت النجمة أنغام على التعليق فيما ذكره الرئيس محمد مرسي خلال الخطاب الذي ألقاه مساء الأربعاء.
وسخرت أنغام من تصريحات الرئيس حول أزمة البنزين، بالإضافة لتصريحاته حول نزاهة القضاء المصري.
وقالت النجمة الكبيرة عبر حسابها الشخصي بموقع Twitter:
هو انت مش مطلوب للعدالة يا#مرسي ؟
— Angham (@AnghamOfficial) June 26, 2013
الدموع هاتفرررررر من عيني يا ريس ؛))
— Angham (@AnghamOfficial) June 26, 2013
بنزيمممم بالميمممم يا ولاد:))
— Angham (@AnghamOfficial) June 26, 2013
وكان مرسي قد وجه خطابا للأمة، استمر حتى الدقائق الأولى من الخميس، قدم خلاله كشف حسابه لما قدمه خلال عام تولى فيها حُكم البلاد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ دقيقتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 4 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام