محمد عبده
أكد الفنان الكبير محمد عبده أنه لم يحيي حفل ختام برنامج المسابقات Arab Idol، بسبب ارتباطه بموعد إجراء فحوصات طبية مهمة.
جاءت تصريحات عبده من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء في إمارة دبي، والتي أكد فيها عدم انسحابه في اللحظات الأخيرة، قبل عرض البرنامج كما اعتقد البعض.
وأوضح الفنان الكبير أنه أعطى موافقة مبدئية على المشاركة في البرنامج، ظنا منه أن سيكون ضيف حلقة الجمعة من البرنامج، ولكنه اكتشف أنه سيشارك في حلقة يوم السبت، مما دفعه للاعتذار عن عدم المشاركة، لارتباطه بموعد الفحوصات في نفس اليوم.
وكان محمد عبده من المقرر أن يحيي حفل ختام الموسم الثاني من برنامج المسابقات Arab Idol، ولكن إدارة البرنامج تلقت اعتذاره عن عدم المشاركة قبل عرض الحلقة، وبعد أن تم الإعلان عنه أنه سيكون نجم الحفل.
وانتهى برنامج Arab Idol مساء السبت 22 يونيو بفوز الفلسطيني محمد عساف باللقب.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 36 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام