منة شلبي
أصيبت الممثلة منة شلبي بتسمم إثر تناولها وجبة عشاء من أحد المطاعم الكبرى.
وصرحت زيزي مصطفى والدة منة أنها أصبحت بصحة جيدة بعدما انتقلت للمستشفى وأجرت غسيل معدة، حسب موقع صحيفة "أخبار اليوم".
كانت منة تناولت وجبة عشاء بأحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة بعد اتتهائها من تصوير عدد من مشاهدها بمسلسل "نيران صديقة"، وأثناء ذهابها إلى منزلها شعرت بألام شديدة فى المعدة فقامت بالاتصال بوالدتها وتم نقلها إلى المستشفى على الفور.
"نيران صديقة" من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش ورانيا يوسف، ومن إخراج خالد مرعي وتأليف محمد أمين راضي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 16 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام