نبيل الحلفاوي
عبر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عن سعادته بتأهل كل من الناديين المصرين الزمالك والأهلي إلى دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا.
ومن خلال حسابه الشخصي على "تويتر"، كتب الفنان الكبير تهنئة للفريقين.
وكتب: "مصر هي الوحيدة اللي ليها ناديان في دوري المجموعات..لسه أسياد أفريقيا..عاوزين نهائي مصري في أفريقيا زى النهائي الألماني في أوروبا".
مصر هى الوحيدة اللى ليها ناديان فى دورى المجموعات..لسه أسياد أفريقيا..عاوزين نهائى مصرى فى أفريقيا زى النهائى الألمانى فى أوروبا.
— نبيل الحلفاوى (@nabilelhalfawy) May 5, 2013
وكان الزمالك قد تأهل إلى مرحلة المجموعات بعد التعادل مع مضيفه سان جورج الإثيوبي 2-2، وقد كان لقاء الذهاب انتهى في مصر 1-1.
وتأهل الأهلي على حساب البنزرتي التونسي بعد التعادل ذهابا 0-0 وإيابا في مصر فاز الفريق الأحمر بهدفين لهدف.
وعن عودة البرتغالي منويل جوزيه لتدريب النادي الأهلي المصري، علق الحلفاوي بأن جوزيه أعطى كل ما عنده ولم يعد لديه جديد.
أنا أحب جوزيه. ولكن أعتقد أنه أعطى كل ماعنده.وكذلك لن يتوائم مع الظروف (الناشفة)الحالية..يتبع
— نبيل الحلفاوى (@nabilelhalfawy) May 5, 2013
وتابع
وأخيرا بالنظر لتجاربه الأخرى أرى أن الأهلى بإدارته ولاعبيه هم من صنعوا جوزيه وليس العكس.
— نبيل الحلفاوى (@nabilelhalfawy) May 5, 2013
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 دقيقة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام