مروى
قالت الممثلة مروى إنها سعيدة للغاية بالوقوف أمام النجم الكوميدي محمد سعد في فيلمه الجديد "تتح".
وأضافت اللبنانية فيما نقلته بوابة "الوفد" الإلكترونية أنها سعيدة للغاية بالوقوف أمام محمد سعد، الذي منحها طاقة إيجابية كبيرة وساعدها خلال التصوير.
وتابعت بالسياق ذاته: "العمل مع الفنانين الكبار يمنح الحماس والخبرة، ويستنفر الطاقات الإبداعية".
وتجسد مروى خلال أحداث الفيلم شخصية "فلة" التي تقع في حب "تتح"، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد سعد.
ومن المقرر أن يتم البدء في عرض الفيلم في الخامس من مايو الجاري.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام