فردوس عبد الحميد
تسافر الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد إلى المغرب، للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان "ناظور" السينمائي الدولي.
أكدت الفنانة الكبيرة لـFilFan.com أنها ستسافر صباح السبت للمشاركة في المهرجان، الذي يقام في الفترة من 22 إلى27 إبريل الجاري.
والفنانة الكبيرة هي الفنانة المصرية الوحيدة التي تشارك في لجنة تحكيم المهرجان، إلى جانب مجموعة من الفنانين من إسبانيا وفرنسا والمغرب.
وتعد هذه هي الدورة الثانية للمهرجان السينمائي، ويرفع المهرجان هذا العام شعار "قضايا الهجرة في علاقتها بحقوق الإنسان والتعددية الثقافية بدول البحر الأبيض المتوسط".
من ناحية أخرى انتهت فردوس عبد الحميد من تصوير دورها في مسلسل "ربيع الغضب"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2013، إخراج المخرج الكبير محمد فاضل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام