نانسي
أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أن مشاركتها عضو لجنة تحكيم في برنامج Arab Idol لم يضيف لها فنيا.
وقالت إنها لم تحصل على أى استفادة فنية من البرنامج، بل إنها هى من قدم الإسهامات الفنية للمشتركين الذين استفادوا من خبرتها الفنية، حسب موقع صحيفة "التحرير".
كما أكدت نانسي أنها تمهلت قبل قرار موافقتها على المشاركة في البرنامج، وأن علاقتها بأعضاء لجنة التحكيم على ما يرام.
وأردفت: "علاقتي براغب علامة بدأت قبل البرنامج، أما أحلام فأحببتها كثيرا حينما تعرفت عليها، وحسن الشافعي تجمعني به علاقات مهنية من قبل البرنامج".
يذكر أن برنامج Arab Idol يُعرض أسبوعيا يوم الجمعة الساعة الثامنة على mbc والحياة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام