هايدي موسى
صوت المصرية هايدي موسى الرائع ضمن لها الحصول على البطاقة الذهبية التي سلمتها لها نانسي عجرم بنفسها وهي أول مرة تقوم بها نانسي بتسليم البطاقة لمتسابق بسبب شدة إعجابها بصوتها.
وأشاد راغب علامة بالمتسابقة المصرية وقال لها: "أعطيكي 2 نعم"، وقال الشافعي: "أكيد نعم".
بينما قالت أحلام: "أنت بالنسبة لي صوتك من أحلى وأروع الأصوت"، وفي النهاية أعطتها نانسي البطاقة الذهبية للذهاب إلى بيروت بنفسها بعد حصولها على 4 أصوات بنعم.
اسمع بنفسك صوت هايدي موسى
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام