مخرج Skyfall سام منديز
رفض المخرج البريطاني سام منديز المشاركة في إخراج الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند رغم النجاح الساحق الذي حققه فيلمه " Skyfall ".
وصرح منديز لمجلة " Empire" في حوار اليوم الأربعاء بأنه يريد التركيز على مشاريعه المسرحية في الفترة المقبلة.
وقال منديز: "لقد كان قرارا صعبا أن أرفض عرض مايكل وباربرا (منتجا الفيلم) السخي بإخراج الجزء 24 من جيمس بوند".
وتابع: "إخراج " Skyfall " كان من أفضل تجاربي على المستوى المهني، لكن لدي مسرح وإلتزامات أخرى مثل "Charlie And The Chocolate Factory" و "King Lear" أحتاج أن أركز عليها في السنة القادمة ".
وفي نفس الوقت ترك منديز الباب مفتوحا لمشاركته في أي أجزاء أخرى من سلسلة أفلام بوند قائلا " أشعر بالفخر بانتمائي لعائلة بوند ، أتمنى أن أعمل معهم مرة أخرى، ربما في المستقبل ".
يذكر أن فيلم " Skyfall " حقق نجاحا ساحقا على مستوى النقاد والأرباح أيضا، محققا أرباح وصلت إلى 1.1 مليار دولار.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام