رشا مهدي
انضمت الفنانة الشابة رشا مهدي لفريق عمل مسلسل "العراف"، الذي يلعب بطولته النجم الكبير عادل إمام.
أكدت رشا لـFilFan.com أنها بدأت تصوير المسلسل منذ أسبوع، والمشاهد تم تصويرها بين مدينة الإنتاج الإعلامي وستوديو النحاس.
وتابعت أنها سعيدة بالتمثيل مع "الزعيم" عادل إمام، وأكدت على أنها أهم خطوة لها في مشوارها الفني.
كما أعربت عن المشاركة في مسلسل "العراف"، والذي يضم نخبة كبيرة من الفنانين.
"العراف" من تأليف يوسف معاطي وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين ونهال عنبر ومحمد الشقنقيري وأحمد فلوكس وزكي فطين عبد الوهاب.
جدير بالذكر أن رشا يعرض لها حاليا مسلسل "على كف عفريت" على قناة OSN، والذي تشارك في بطولته مع كل من خالد الصاوي وكندة علوش ونجلاء بدر ورشا مهدى ومحمد الشقنقيري وأحمد حلاوة ومحمد أبو داوود وأحمد وفيق وأحمد صيام وزكي فطين عبد الوهاب.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام