مي في الكليب
انتهت الفنانة مي سليم من تصوير أحدث كليباتها الذي يحمل اسم "سمعاه".
وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لمي، أن الكليب تم تصويره على مدار ثلاث أيام بين مرسى مطروح والساحل الشمالي، مع المخرج جميل جميل المغازي، في أول تعاون بينها، الذي صور بعض مشاهد الكليب تحت الماء.
وأوضح البيان أن الكليب كان من المقرر تصويره في تركيا، ولكن تم الاستقرار على التصوير فى مرسى مطروح لما تتمتيز به من مناظر طبيعية خلابة ومياهها الشفافة الهادئة والصخور الطبيعية و بعض التلال الأثرية، ومع موديل إيطالي.
والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله، وهي من ألبوم مى سليم الأخير "لينا كلام بعدين".
ومن ناحية أخرى، توجهت مى سليم، إلى دولة قطر لعرض مسرحية "أولاد ثريا"، والتي تشارك في بطولتها مع كل من هالة فاخر ولطفي لبيب وإدوارد وأحمد السعدني وراندة البحيري, ويستمر عرضها هناك لمدة أسبوع.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام