فتحي عبد الوهاب
بدأ الفنان فتحي عبد الوهاب تصوير فيلم جديد بعنوان "بوسي كات"، مع الفنانة راندا البحيري.
أكد مصدر مقرب من عبد الوهاب لـFilFan.com أن الفيلم بدأ تصويره بالفعل، ولم يتحدد موعد عرضه بعد.
وأضاف المصدر أن الفيلم يشارك في بطولته كل من انتصار ولطفي لبيب، وهو من تأليف وإخراج علاء الشريف.
جدير بالذكر أن أخر مشاركة سينمائية لفتحي عبد الوهاب كانت من خلال فيلم "ساعة ونص"، الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم وعرض مؤخرا في دور العرض.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام