لوبيز وكاسبر
النجمة جينيفر لوبيز أم لتوأم ولكن هذا لا يمنع من أن تبني ثالث، ولكن ليس من فصيلة بني البشر، فهو كلب!
أعلن الراقص كاسبر سمارت حبيب جينيفر لوبيز عن تبنيهما للكلب "بير" ونشر صورته على الحساب الشخصي بموقع Twitter، كاتبا: "أقدم لكم العضو الجديد بالأسرة".
Introducing the new addition to the family.... " BEAR" #WelcomeHome #Happy @jlo twitter.com/BEAUcasperSMAR…
— Beau Smart (@BEAUcasperSMART) January 18, 2013
وردت عليه لوبيز ساخرة: "بير صغيري سيرتبك"
"@beaucaspersmart: Introducing the new addition to the family. "BEAR"twitter.com/BEAUcasperSMAR…" So Happy! LilBabyBear. Could get confusing Lol!
— Jennifer Lopez (@JLo) January 18, 2013
جنيفر لوبيز أنجبت توأم من زوجها السابق مارك أنتوني وهما برعاية والدهما، وانفصلا في منتصف يوليو 2011، وبدأت علاقتها بكاسبر في نوفمير 2011.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام