دينا عبد الرحمن
بعد تصريحات محافظ أسيوط بأن دم المصري المتوفى في حادث القطار سيساوي أربعة آلاف جنيه، خرجت الإعلامية دينا عبد الرحمن للرد عليه.
واكتفت دينا بتغريدة قصيرة عبر حسابها في موقع تويتر للمدونات القصيرة قالت فيها:
أرخص ما فيكِ بني ادم .
— Dina A.Rahman (@Dinabdelrahman) November 17, 2012
"كم هي مؤلمة حياة الطيبين، و كم سهل موتهم" مكسيم جوركي
— Dina A.Rahman (@Dinabdelrahman) November 17, 2012
مفيش سفير لمصر في اسيوط تسحبه يا مرسي.
— Muhamed Nayer Beyram (@MuhamedNayer) November 17, 2012
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام