أنغام وإليسا وهشام عباس
انضم هشام عباس وإليسا ونانسي عجرم إلى برنامج "صوت الحياة" خلال موسمه الجديد.
وسيكون هشام وإليسا ونانسي وغيرهم ضيوف شرف البرنامج خلال حفلات "البرايم" التي ستنطلق الأربعاء المقبل.
وتبدأ التصفيات بحضور الفنانة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة شرف الأسبوع الاول تليها أنغام في الأسبوع الثاني من التصفيات، بحسب صحيفة "البديل" الإلكترونية.
بينما سيحيي أحمد سعد وجنات حفلة الأسبوع الثالث، أما الأسبوع الرابع فسيكون نجم الحفل هشام عباس.
تم أيضا الاتفاق بشكل نهائي مع المطربة اليسا لتكون ضيف حفل الأسبوع السادس، أما الأسبوع السابع والذي سيشهد حفل ختام برنامج صوت الحياة فسيكونا نجما الحفل هاني شاكر وسميرة سعيد عضوا لجنة التحكيم.
ويتم التفاوض حاليا مع كارول سماحة ونوال الزغبي لتكون أحدهما نجمة حفل الأسبوع الخامس.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام