رشا مهدي
تستكمل الفنانة رشا مهدي تصوير دورها في مسلسل "على كف عفريت"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي.
قالت رشا لـFilFan.com تم استئناف التصوير منذ أسبوع، لكي ننتهي من تصوير جميع المشاهد المتبقية، قبل بدء عرضه في يناير المقبل.
وتقدم رشا من خلال المسلسل شخصية "الفت"، وهي زوجة وأم لديها مركز صحي، تقوم من خلاله بالتدريب على "اليوجا" والرياضات الجسدية، كما تعالج بعض الأمراض الصحية من خلال استغلال الطاقة في ذلك.
وتابعت رشا أنها سعيدة بدورها، لكونه جديد ومختلف تماما لها وللمشاهد، ويتناول بعض الأمور الجديدة على المجتمع المصري والعربي.
مسلسل "على كف عفريت" بطولة خالد الصاوي وكندة علوش ورشا مهدي ومحمد الشقنقيري وأحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبد الوهاب وتميم عبده ولانا سعيد ومن تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم ومنتج فني محمد بندق ومن إنتاج شركة "كان" للإنتاج.
وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فاضل أبو الروس الذي وقع في غرام عالم المال والأعمال الأمر الذي جعله شغوفا دائما بالاختلاط بعالم رجال المال وأصحاب الأرصدة البنكية والعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن انتاب هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام