أنجلينا جولي وبراد بيت
وندهوك (ناميبيا) - رويترز : يأمل مسئولون في دولة نامبيبا أن يتحول الصخب الإعلامي الذي صاحب قدوم نجمة هوليوود أنجلينا جولي وصديقها براد بيت للبلاد لتضع مولودهما هناك إلى تدفق سياحي على البلد الأفريقي.
وقال سفير نامبيبا إلى الولايات المتحدة هوبلونج ليبينج في رسالة لوسائل الإعلام : "إذا وضعت أنجلينا جولي مولودها في ناميبيا ، فستقدم لقطاعنا السياحي ما لا تستطيع ميزانية مجلسنا السياحي فعله في عام".
وأضاف ليبينج أن سفارة ناميبيا في واشنطن "تلقت سيلاً من المكالمات الهاتفية من وسائل الإعلام والأفراد للاستعلام عن ناميبيا" بما في ذلك مطالب من وسائل إعلام كبرى للحصول على لقطات فيديو للمعالم السياحية الرئيسية في البلاد.
وتلقب الصحف الشعبية الثنائي جولي وبيت باسم "برانجلينا" ووصفتهما هذا الاسبوع بأنهما "أجمل عائلة في العالم" ، ووصل الثنائي إلى ناميبيا هذا الشهر في ظل تقارير عن عزمهما استقبال أول مولود لهما في ناميبيا بعيداً عن أضواء هوليوود.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام