مايا دياب تنفي اعتزالها تقديم البرامج
نفت اللبنانية مايا دياب ما تردد مؤخرا عن اعتزالها تقديم البرامج التليفزيونية.
وأكد المكتب الإعلامي للفنانة أن أخبار اعتزال مايا تقديم البرامج غير صحيحة على الإطلاق، وأنها لم تصرح بذلك، حسب موقع "العربية.نت".
وانتشرت مؤخرا العديد من الأخبار التي تفيد بإعلان مايا اعتزالها العمل الإعلامي، وأنها أرجعت ذلك لعدم شعورها بالسعادة في عملها كمذيعة، كما كان الحال بها كممثلة أو مطربة.
يذكر أن مايا عملت كمقدمة برامج من خلال برنامجين هما برنامج deal or no deal وبرنامج "هيك بنغني".
ومن ناحية أخرى أعلن المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية أنها ألغت ارتباطاتها الفنية في عيد الأضحى، وذلك تضامنا وحزنا على ضحايا انفجار الأشرفية، الذي وقع مساء الجمعة 19 أكتوبر الماضي، ووقع ضحيته اللواء وسام الحسن، وأصيب فيه 126 مواطن.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية