لا ترغب النجمة غادة عبد الرازق في استثمار نجاح مسلسلها الأخير "مع سبق الإصرار"، وتقديم جزء ثان من العمل.
وقالت غادة لبوابة "الأهرام" إن نجاح المسلسل لن يدفعها لذلك، باعتبار أن المسلسل أصبح عملا منتهيا الآن.
وعن التكريمات الكثيرة للمسلسل قالت: "سعيدة بالطبع لتلك التكريمات، ولكني قلقة لضرورة المحافظة على هذا النجاح".
وكشفت النجمة التليفزيونية عن احتمالية اجتمع فريق عمل المسلسل في عمل جديد رمضان المقبل.
يذكر أن غادة عبد الرازق قدمت في رمضان الماضي مسلسل "مع سبق الاصرار"، مع الفنان ماجد المصري.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام