مي وتامر
"علشان كان الناس مش مصدقين أنه أنا وتامر أصحاب"، بهذه الجملة علقت الفنانة مي عز الدين على زواج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل.
قالت مي إن هي وتامر لا يصلحان أن يتزوجا، وإذا كان حدث ذلك فكان من المؤكد أن واحدا منهما سيلقي الآخر من البلكون، حسب ما ذكرته في حوارها مع مجلة "أخبار النجوم".
وأشارت أنها تعرفت على بسمة زوجة تامر حسني عندما حضرت معه أثناء تصوير فيلم "عمر وسلمى" ومسلسل "آدم"، ووصفتها بأنها بنت جميلة.
واختتمت مي حديثها عن زواج تامر قائلة : "مبروك يا تامر، وعقبالي يا رب، فأنا نفسي أتزوج لكن هذا الموضوع في الأساس يخضع للقسمة والنصيب، وعندما أجد الشخص المناسب لن أتردد".
نافية أن تكون الصور التي نشرت لها مع الكابتن محمد زيدان مؤخرا، تعني عودة العلاقة بينهما من جديد.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام