رامي جمال
وجه المطرب رامي جمال تحية لأبطال مصر في أولمبياد لندن لذوي الاحتياجات الخاصة "بارالمبيا" بعد أن حصلوا على ثمان ميداليات حتى الآن.
كتب رامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Twitter:"
شكرا لكل أبطالنا في أولمبياد (ذوي الإحتياجات الخاصة) اللي شرفونا و الإعلام ناسيهم ,شكرا لمجهودكم و إنجازكم
— Ramy Gamal (@RamyGamalMusic) September 3, 2012#مصر
أغنية (أجمل أم مصرية) إهداء لكل أبطالنا في الاوليمبياد الخاصة و أمهاتهم اللي تعبوا في تربيتهم youtube.com/watch?v=MGDyLr…
— Ramy Gamal (@RamyGamalMusic) September 3, 2012
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام