سامو زين
بالجلباب الأحمر الذي ارتداه في كليبه الأخير "الورد الأحمر" قرر سامو زين أن يطل على جمهوره في شرم الشيخ.
وأحيا النجم سامو زين مساء الجمعة الماضية حفلاً غنائيا بالاشتراك مع الدي جي العالمى "ديفيد فانديتا" على مسرح La Dolce Vita Taj Mahal بشرم الشيخ.
ويعد هذا الحفل هو الأول لسامو بعد إطلاق ألبومه الأخير "الورد الأحمر".
وقدم سامو خلال الحفل أغلب أغانى الالبوم الجديد بالاشتراك مع فانديتا بتوزيعات جديدة،.
والحفل كان من تنظيم عمرو إسماعيل الذى فضل تقديم عروض استعراضية قبل وأثناء الحفل بالاستعانة بعدد كبير من الراقصين والراقصات.
من ناحية أخرى, يستعد ساموا لإحياء حفل بقرية "بلو بيتش" السياحية بالساحل الشمالي وذلك يوم الخميس الموافق 30 اغسطس ويشارك سامو في إحياء الحفل الراقصه دينا، والدي جي ياسر الحريري منظم الحفل.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام