جينيفر لوبيز
ما بين ثوب رياضي وبدلة لامعة وفرو أبيض، انطلقت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز في أولى حفلاتها الغنائية في جولتها المشتركة مع المطرب الإسباني إنريكي إجلاسيس.
ويأتي الحفل عقب إعلان لوبيز عدم استمرارها بالمشاركة في اللجنة التحكيمية للمسابقة الشهيرة أمريكان أيدول.
كانت المطربة والممثلة الأمريكية ذات الأعوام الـ42 قد بدأت منذ موسمين في المشاركة في اللجنة التحكيمية للبرنامج الشهير، قبل أن تعلن يوم الجمعة عن عدم نيتها للمشاركة في الموسم الجديد.
وانطلقت الجولة المشتركة للوبيز وإجلاسيس من مدينة مونتريال الكندية، بعد أيام من انتهائها من جولتها في جنوب القارة الأمريكية والتي أنهتها بأربع حفلات في مختلف مدن البرازيل.
ومن جانبه، أعرب كاسبر سمارت صديق النجمة الكبيرة عن إعجابه بأجواء الحفل واداء صديقته عبر موقع "تويتر" للمدونات القصيرة قائلا: "حفل جينيفر وإنريكي من أروع ما يكون، مونتريال تملك طاقة وحسا رائعا"
Wowww @JLo & @enrique305show was beyond #amazing !!!!! #Montreal had such good loud energy..... Loved it!
— Beau Smart (@BEAUcasperSMART) July 15, 2012
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام