نبيل الحلفاوي وفتحي عبد الوهاب
على الرغم من انشغاله بالحديث عن جلسة الثلاثاء لمجلس الشعب العائد من إنحلاله، قرر الفنان نبيل الحلفاوي أن يرسل بسلامه لصديقه الفنان صلاح السعدني من خلال فتحي عبد الوهاب.
وكان حديث الحلفاوي وعبد الوهاب على حساب كل منهما الخاص على موقع التواصل الاجتماعي Twitter كالتالي:
@nabilelhalfawyالظاهر كده يا أستاذ. ... كل سنة وحضرتك طيب واﻷسرة بخير
— fathy abdel wahab (@fatabwahab) July 9, 2012
@fatabwahab وانت وكل أحبائك طيبين يافنان..سلملى ع السعدنى لأن بقالى كتير ماكلمتوش..مستنى لما يخلص
— نبيل الحلفاوى (@nabilelhalfawy) July 9, 2012
@nabilelhalfawy يوصل يا أستاذنا
— fathy abdel wahab (@fatabwahab) July 9, 2012
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 8 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام