درة تشارك في "عصام والمصباح"
انتهت الفنانة درة من تسجيل صوتها على شخصية ياسمين بمسلسل الكارتون "عصام والمصباح".
أعلنت الصفحة الخاصة بدرة على موقع التواص الاجتماعي Facebook أنها سعيدة بتقديم عمل للأطفال وتتمنى أن ينال إعجابهم ويتابعوه في رمضان.
تشارك الفنانة درة في بطولة العمل مع الفنان مصطفى قمر، وهو من إخراج اسمت فرحات ، قصة عوض بدوي وسيناريو وحوار خالد جمال ومحمد سليمان، وموسيقى تصويرية رعد خلف.
العمل تدور أحداثه حول حول "عصام" الشقيق الأصغر لعلاء الدين البطل الأسطوري المعروف الذي قام بمغامراته ويحاول عصام أن يقلده، بل يحس دائماً انه أفضل وأذكي منه وأثر هذا علي حياته وعلاقته بأصدقائه وبوالديه التي أصبحت متوترة وتمر الأحداث بشكل كوميدي .
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعة واحدة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 6 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام