محمد جوهر
يستعد المطرب الشاب محمد جوهر لطرح أغنية سينجل بعنوان "نسيت نفسي" خلال الأيام المقبلة.
جاء في بيان إعلامي من شركة "2 هيتس": انتهى المطرب الصاعد محمد جوهر من قضاء فترة الخدمة العسكرية وخدمة وطنه ويعود إلى جمهوره بأغنية سينجل بعنوان "نسيت نفسي".
الأغنية من كلمات علاء سليمان وألحان إسلام فارس وتوزيع وهندسة صوت جو حنا، ومن إنتاج شركة "2 هيتس" الذي تم تسجيل الأغنية بالاستوديو الخاص به.
ومن ناحية أخرى يستعد جوهر إلى طرح أول ألبوماته في عيد الفطر المقبل، ويتعامل فيه مع عدد من الشعراء منهم أحمد صابر وناصر علي وعلاء سليمان وحاتم دياب وأحمد شريف، ومن الملحنين إسلام فارس وعمرو جوهر ومحمد غريب وجوليو ومحمد أنيس، ومن الموزعين جو حنا وحازم رأفت وحازم عزت وحازم السعيد وأمجد معتز ووليد صفوت، ويتم تسجيل أغاني الألبوم باستوديو "2 هيتس" إدارة أعمال الأستاذة mss yota.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية