سمر وحبيبها
قررت الفنانة التركية بيرين سات أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء أجازة هناك بعد أن تنتهي من تصوير الموسم الجديد من مسلسل "فاطمة".
الأجازة التي ستقضيها بطلة مسلسل فاطمة في أمريكا ستكون لمدة ستة أشهر وسيكون بصحبتها صديقها مطرب البوب التركي كنان دوجلو، حسب ما ذكره موقع جريدة "Hürriyet".
حيث ستمكث بيرين في منزل عائلة حبيبها بأمريكا، حتى تختفي عن أعين الناس بعد أن أصبح مزعج بالنسبة لها أن تظل أمامهم بإستمرار.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام