لؤي
انتهى المطرب لؤي من تسجيل أغنية لصالح حملة Into The Future لصالح الأطفال المعاقين.
الأغنية من كلمات إسلام محيي وألحان أحمد محي وتوزيع ياسر ماجد، مهندس صوت عمار خاطر، وتسجيل ستوديو "سروند"، ويقدمها لؤي بالمشاركة مع مجموعة من الأطفال منهم أميرة الناصر.
وتقوم فكرة حملة Into The Future على إجراء عمليات للأطفال الذين فقدوا السمع والبصر وشراء أجهزة تعويضية لمن يعانون من إعاقة جسدية لجعل الأطفال يعيشون المستقبل بدون إعاقة.
يذكر أن إدارة الحملة كانت قد اختارت المخرج خالد يوسف سفيراً لها.
تقول كلمات الأغنية
كان نفسي ألعب زيكو أجري وأتنطط تنطيط
وأجمع كل أصحابي ونلعب سوا أودام البيت
ويملي الحب قلوبنا وفرح كده من غير مواعيد
وكل أصحابك يحاربون عليه وأحس إحساس جديد
الكل ملموم حواليك
وضحكته ليقه عليك
كلنا بنحبك وروحنا فيك
ويارب تكون بخير
ديما معاك مش هنسيبك
افرح ومن زعلاك سيبك
وحب ده الكل حبيبك
وأكثر من كدة بكتير
يذكر أن أخر ألبومات لؤي كان مين هيقدر والذي طرحه في 2006.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية