جمال بخيت
كرمت جامعة المستقبل الشاعر جمال بخيت ورسام الكاريكاتير الكبير مصطفى حسين، خلال فعاليات المهرجان الفني والثقافي للجامعة بدار الأوبرا المصرية الأحد.
وخلال المهرجان ألقى جمال بخيت قصيدتين الأولى بعنوان "شباك النبي" والأخرى بعنوان "دين أبوهم " ، وقد لاقا الإثنان إعجاب الحضور.
يذكر أنه حضر حفل الختام من الشخصيات العامة الإعلامي محمد فودة ومن عدد كبر من هيئة التدريس بالجامعة وعلى رأسهم خالد عزازي رئيس مجلس الأمناء بها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام