ميليسا في مشهد من الكليب
انتهت الفنانة اللبنانية ميلسا من تصوير أغنيتها "جرحتك" بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لبدء عرضها على الفضائيات قريبا.
جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة ميليسا، أن قرار تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب جاء بعد النجاح الذي حققته الأغنية، ودخولها سباق الأغنيات على الإذاعات اللبنانية والعربية.
واختارت ميليسا المخرجة ميرنا خياط لتتولى تصوير الأغنية، بعد أن تعاونت من قبل مع عدد من المخرجين الأجانب، ومن المقرر أن يبدأ عرضه الأسبوع المقبل على كافة المحطات التلفزيونية.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 9 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام