تامر أمين يرحل عن "مصر النهاردة"
أعلن الإعلامي تامر أمين أنه سيترك تقديم برنامج "مصر النهاردة" نهائيا مع نهاية هذا الأسبوع.
وذكر أمين في حلقة السبت من البرنامج الشهير أنه اتخذ قرارا أخيرا بالرحيل عن تقديم البرنامج لأن الفترة القادمة تحتاج لوجوه جديدة "بحسب ما قاله".
واعتبر تامر أمين أنه أدى أمانته ورسالته مجتهدا من خلال فكرة المسئولية الإعلامية، معتذرا عن أي إساءة أو خطأ ارتكبه، نافيا أن تكون هناك تعليمات صدرت برحيله.
وأضاف أن قيادات التليفزيون تمسكت ببقائه، ولكنه رأى أن رحيل محمود سعد وخيري رمضان وقبلهم منى الشرقاوي جعل الصورة مهتزة كثيرا، وحدثت له حالة من حالات المراجعة والتفكير في البقاء أو الرحيل من بعدهم خاصة أنه مدين بالكثير للتليفزيون المصري.
وقال تامر خلال الحلقة مودعا جمهور البرنامج: حينما رحل خيري رفضت الرحيل حتى لا تهتز صورة البرنامج ومصداقيته، وفضلت البقاء لدعم الوجوه الجديدة التي لاقت قبولا مبدئيا، ولكني لست مقتنع بفكرة من يعمل من الداخل أو الخارج لأن الإعلامي الكفء من حقه العمل في التليفزيون المصري.
وأردف في النهاية: أرجو أن تقدموا الدعم لكامل الفريق الجديد والله أعلم أي الشاشات ستجمعنى بكم.
يذكر أن تامر أمين تعرض لحملة شديدة اللهجة على صفحات موقع Facebook، حيث طالبوا برحيله عن التليفزيون المصري باعتباره واحداً من أبرز من دافعوا عن النظام السابق "على حد تعبيرهم".
شاهد تامر أمين يعلن رحيله عن برنامج "مصر النهاردة"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 11 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام