عزت العلايلي
خرج الفنان عزت العلايلي يوم الأحد من مستشفى الصفا في المهندسين بعدما أجرى جراحة في المخ ، إثر تعرضه لأزمة مفاجئة.
وقال العلايلي لـ filbalad.com : "أنا بخير الآن ، وحالتي الصحية تحسنت". وأضاف : "سأبدأ قريباً في ممارسة نشاطه الفني من جديد".
ونقل العلايلي إلى المستشفى يوم الخميس إثر إصابته بتجمع دموي في المخ ، وخضع لجراحة عاجلة ، وبعدما استقرت حالته فضل الإنتقال إلى منزله للإسترخاء ، وغادر المستشفى في الساعة العاشرة صباح الأحد.
وسيمضي العلايلي فترة نقاهة لمدة اسبوع ، قبل أن يعود إلى مسرحية "أهلا يا بكوات" مع الفنان حسين فهمي. وأكد قائلاً : "سنبدأ في عرض المسرحية الاسبوع المقبل بإذن الله تعالى".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام