قناة الحرة تكرم سامو زين على ألبوم "دايما"
يسافر النجم سامو زين إلى دبي الأربعاء 8 ديسمبر 2010 لحضور حفل تكريمه من قناة الحرة الإخبارية على ألبومه الأخير "دايما".
قال عبد العظيم خلاف مدير أعمال سامو زين في تصريح خاص لـFilFan.com : "يطير زين إلى دبي بعد أن تلقى دعوة من قناة الحرة الإخبارية لتكريمه على ألبومه الأخير (دايما)".
وأضاف أن التكريم حصل عليه سامو لتحقيقه أعلى مبيعات من خلال استفتاء عام 2010، والذي طرح في الأسواق منذ ثلاثة أشهر.
من جانبه أعرب سامو زين عن سعادته بهذا التكريم، خاصة وأنه ثاني تكريم يحصل عليه لنجاح ألبومه "دايما" خارج مصر.
من ناحية أخرى تلقى سامو زين دعوة للمشاركة في مهرجان الأغنية التونسية "ليالي قرطاج"، وذلك من إدارته التي أعربت عن سعادتها بنجاح الألبوم وتكريمها له خلال المهرجان.
يذكر أن آخر أعمال سامو زين ألبوم "دايما" الذي طرحه في صيف 2010، وقدم منه أغنية "ملكش دعوة بيا" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال توزيع طارق عبد الجابر، ومن إخراج سامو زين تحت إشراف سعيد الماروق.
شاهد كليب "ملكش دعوة بيا"
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية