كمال أبو رية في لقطة من مسلسل "رود النيل"
أوشك المخرج هشام أسامة أنورعكاشة على الإنتهاء من مسلسل "ورد النيل" وهو قصة عبد الوهاب الأسواني وسيناريو وحوار سعد القليعي.
وقال المخرج عكاشة لـfilbalad.com : "مسلسل ورد النيل يعتبر ثالث عمل بالنسبة لي ، بعد مسلسل "فجر ليلة صيف" و"أحلام سنابل" ومجموعة من الأفلام القصيرة ، وأعتز جداً بالعمل مع مجموعة الفنانين المتميزة في هذا العمل منهم أحمد خليل ونيرمين الفقي وكمال أبو رية".
و حول الفكرة التي يدور في إطارها المسلسل قال عكاشة أن الأحداث تبدأ بعد عامين من حرب أكتوبر من عام 78 إلى 79 ، ويقدم من خلاله بانوراما لمجموعة من الشخصيات التي تعيش بمحافظة قنا ، وتمتد علاقاتها إلى خارج نجعها ومحافظتها ، كما يستعرض المسلسل مجموعة متعددة من علاقات الحب بين شباب المحافظة.
وأضاف عكاشة : "السيناريو يتناول أحد أوجه الحياة في مصر ، حيث تتفاعل علاقة الإنسان بالمكان الذى يعيش فيه ، والتاريخ والتقاليد القبلية ، كما يركز المسلسل علي فترة الإنفتاح الإقتصادي وتأثيرها على العلاقات الإجتماعية والإقتصادية".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام