محمود ياسين
صرح الفنان محمود ياسين أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد بعنوان "التوبة" من تأليف محمد الباسوسي وإخراج محمد النقلي في نهاية مارس القادم بعد أن ينتهي من "سلاسة عابد المنشاوي" الذي يقوم بتصويره حالياً.
ياسين الذي يقرأ حالياً أربعة سيناريوهات جديدة ، يجسد في "التوبة" دور رجل أعمال ظالم تنتابه نوبة من تأنيب الضمير يتصالح مع نفسه على أثرها ، ويطلب السماح والعفو ممن امتد إليهم ظلمه وبطشه ، ويشاركه البطولة داليا مصطفى ومحمد رياض.
يذكر أن "سلالة عابد المنشاوي" من إنتاج صوت القاهرة و تأليف رضا الوكيل وإخراج محمد النقلي، و بطولة هدى سلطان وعبد الرحمن أبو زهرة ووائل نور وعايدة رياض.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام