جستن تيمبرليك في دبي
عبر المغني العالمي جستن تيمبرليك عن سعادته واعتزازه بزيارته لمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ضمن جولته للترويج لأحد العطور الجديدة.
قال تيمبرليك: "دبي مدينة جميلة فعلا، كما أن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة من أطيب الشعوب التي قابلتها في حياتي"، حسب موقع "جست جاريد".
وأضاف مداعبا: فأنتم عندكم أفضل طعام تذوقته، وأنا الآن أحب أكل طعام الشرق الأوسط.
يذكر أن تيمبرليك -29عاما- زار الإمارات العربية المتحدة منذ أيام، وأقيم في فندق "أتلانتيس"، وكانت زيارته للترويج عن أحدث منتجات عطور "جيفنشي".
ومن ناحية أخرى، ينتظر تيمبرليك عرض أحدث أفلامه "سوشيال نيت وورك" Social Network المقرر عرضه في أول أكتوبر 2010، وتدور أحداثه حول تأثير نشأة موقع "فيس بوك" Face Book على الإنسان، وسيقوم الممثل جيسي إيزنبرج بدور مارك زوكربيرج مؤسس الموقع، أما جستن سيقوم بدور مساعده شون باركر.
شاهد تيمبرليك يتحدث عن فيلم "سوشيال نيت وورك"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام