جنات
حلت الفنانة جنات ضيفة في حلقة خاصة على راديو إنرجي 92.1 مع محمد طارق أضا وسارة المنذر احتفالاً بها كنجمة شهر يونيو.
وقالت جنات إنها لن تغيب مرة آخرى على الجمهور وإنها في الفترة الحالية ستركز على إطلاق أغاني سينجل وليس ألبومات، وتحدثت عن أغنية كأنك سكر وهل تشبه قصة حقيقية مرت بها، قائلة: "الفنان لا يحتاج أن يقوم بتجربة كل حالة بيغنيها أغنية وكأنك سكر قصة شخصية للشاعر أحمد عيسى وأي حد هيحسها، أغنية وكأنك سكر اتعرضت عليا ولما سمعتها وغنيتها حبيتها اوي ومفرقش معايا تنزل صيف أو شتا".
جناتوعن تحضيرها لأغنية تكون في موسم الصيف، قالت: "بقالي كتير بجهز أغنية للصيف، والأغنية الجامدة بتبقى معروفة.. أغنية وكأنك سكر مكنتش محتاجة أسأل حد عنها لما اتعرضت عليا"وأكملت حديثها قائلة: ""حب جامد" أكتر أغنية بتفكرني بالصيف وليا معاها ذكريات حلوة".
وعن التريند الذي تصدرته بملابسها الصعيدية، قالت: "أن الصدفة هي السبب فكانت تتواجد في أحد محافظات الصعيد التي ينتمى لها زوجها و التقطت تلك الصور ولم تتوقع إنها ستتحول لتريند"، وتابعت: "جوزي صعيدي والجلابية اللي ظهرت بيها كانت جلابية حمايا.. في الصعيد الناس طبعهم قريب من طبعنا في المغرب".
جناتوتخدثت جنات عن وقف أغنيتها التفاح والفراولة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وقالت في لقائها: "ماحدث من الشخص صاحب القضية خطوة سيئة جدا اتعملت بمنتهى الجهل والسذاجة وهو إنسان مؤذي جدا لأن الشهرة مش بتيجي كده بتيجي بالتعب"، وأكملت: " لحن أغنيتي مش شبه أغنيته وهو قايم على فلكلور للملحن الكبير محمد الصاوي".
وقالت إنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا المطرب، قائلة: مش هاسيب حقي، خاصة لما عرفت انه اتهم قبل كده الكينج محمد منير في اغنية من أغانيه"، وتابعت: "يبدو أنه يسعى لإثارة الجدل من وقت لآخر، لازم يعرف أن تشابه المقامات لا يعني السرقة".
جناتوتطرق الحديث عن الذكاء الاصطناعي وعن تأثيره على الأغاني والمطربين في الوقت الحالي، وقالت: "مفيش حاجة بتعوض الإنسان.. اتمنى تكون موضة وتخلص"، وبسؤالها عن النجم الذي تتمنى أن تقدم ديو غنائي معه من الزمن القديم، قالت: "لو هعمل ديو مع فنان قديم يبقى عبد الحليم حافظ.. بحسه الأقرب لشخصيتي".
وعن خوضها تجربة التمثيل أو تقديم عرض مسرحي غنائي، قالت جنات: "التمثيل اتعرض عليا كتير لكن الموضوع دايما مكنش بيظبط.. لو الفكرة عجبتني ممكن تحصل مشكلة في الإنتاج وساعات بكون أنا مشغولة بالسفر وتحضير الأغاني فالمشروع مش بيكمل"، وتابعت: "كان في فكرة لتقديم عرض مسرحي غنائي ولكن المشروع وقف ولكنه قائم وممكن يحصل في أي وقت".

وتحدثت عن دور والدتها في دعمها، وقالت: "كان عندي 3 سنين لما ماما اكتشفت إني صوتي حلو في الغنا.. وكنت ساعتها بغني "أنا في انتظارك " لأم كلثوم وهي اللي دعمتني".
وقالت: "أنا شخص بارتبط بالجمهور في كل مكان وكل بلد بتواجد فيها، ولكن عندي ذكريات اكتر في الاسكندرية وبورسعيد، وشرم الشيخ".
وعن ابنتها جنات قالت: "ابنتي الصغيرة جنات، تتمنى الغناء معي في أي حفلة، وتطلب ذلك طوال الوقت، لكنها بالطبع لازالت صغيرة جداً".
اقرأ أيضا
بعد القبض على زوجها.. بوسي تطرح برومو "مسولي وصبحوا" (فيديو)
3 مطربين أصيبوا في عيونهم هذا الأسبوع .. من بيبي ريكسا إلى مصطفى قمر
بوكس من خالد سرحان بالخطأ السبب في إصابة مصطفي قمر في عينه
مازو يقع في خطأ جديد في الحلقة الأخيرة من "اللعبة 4".. هل يستحق الفوز بدوري الأبطال؟
لا يفوتك: لقاءات حصرية مع أبطال فيلم #بيت_الروبي في العرض الخاص
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)
جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt
آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
جيهان سلامة: خطيبي خاني بعد 3 سنين مع صديقتي المقربة
أحمد العوضي: الطلاق ربنا شرعه ... اللي ماسك الريموت ومستني أتكلم يبقى أقفل واتكل على الله
أحمد خالد صالح يساند زوجته هنادي مهنا في العرض الخاص لـ "خريطة رأس السنة" - صور
جيهان سلامة: جالي سرطان القولون والدكتور قالي مش هتعيشي أكتر من 9 شهور
أسرة هند رستم تقاضي أسرة مسلسل "هنومة" الذي يتناول قصة حياتها
سوسن بدر: الموت منتهى الحرية
إيمي سمير غانم: كنت بقفل بالمفتاح على أبويا وأمي وقت كورونا وعندي طرق لمعرفة باسورد حسن الرداد
آخر رسالة صوتية من سمية الألفي لـ أحمد الفيشاوي: ربنا يريح قلبك زي ما بتريح قلبي
شيرين عن وفاة سمية الألفي: ست أصيلة كانت قاعدة تحت رجل طليقها فاروق الفيشاوي في مرضه
الناس مش ناقصة هموم .. كندة علوش تتحدث عن تجربة المرض
عائشة بن أحمد: الصدفة قادتني للتمثيل… ومصر محطة صعبة لكنها تصنع النجومية
جيهان قمري باكية: حسيت بالذنب إني سبب وفاة والدي
ياسمين عز تهاجم محمد صبحي: إلزم حدودك
هل تعود لشريف سلامة؟ داليا مصطفى تجيب
آخر ظهور لـ سمية الألفي قبل وفاتها
وفاة سمية الألفي عن عمر ناهز 72 عاما
وائل كفوري ينجو من حادث طائرة بعد عطل مفاجئ
مستشفى الأمراض الفنية والجماهيرية!
أسما إبراهيم تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة السواد المخملي والفخامة الكلاسيكية
بحضور جماهيري كبير.. يسري نصر الله من القاهرة للفيلم القصير: السينما حكاية تروى بصدق لا أرقام تحسب