آدم في لقطة من الكليب
انتهى المطرب آدم من تصوير أغنية "على بالي"، التي كان قد طرحها كأغنية منفردة منذ فترة، بطريقة الفيديو كليب.
جاء في بيان من المسئول الإعلامي للمطرب آدم: الكليب الجديد تم تصويره منذ عدة أيام، مع المخرج اللبناني بسام الترك، بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتابع: الأغنية كتب كلماتها الشاعر أنور مكاوي ولحّنها ووزعها محمود عيد، وتم تصويرها وسط أجواء عكست قصة حياة شاب متزوج ويعيش حياة سعيدة، إلى أن يتعرّف على مجموعة من الأصدقاء فيغرق في حياة الليل والسهر، وينحرف سلوكه ليغرق في لعب القمار حتى يخسر كل أمواله، الأمر الذي يدفع زوجته للانتحار للتخلّص من تلك الحياة القاسية.
وبعد انتحارها يشعر آدم بالندم، فيكتب قصيدة يحكي فيها عن مشاعره، وعن والمعاناة التي تعصف به، ويتمنى أن يسترجع الماضي كي يستعيد طبيعة حياته الزوجية الجميلة.
الكليب تم تصويره في دولة الإمارات بمدينة "الجميرا" وشارع "الشيخ زايد"، واستخدمت فيه كاميرات RED على طريقة السينما، ومن المقرر أن يتم عرضه قريباً على شاشات الفضائيات الغنائية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام