محمد جوهر
بدأ المطرب الصاعد محمد جوهر تسجيل أغاني ألبومه الأول، بعد أن طرح أغنية منفردة بعنوان "أمنتك أمانة".
قال مازن مجدي المتحدث الإعلامي باسم جوهر في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى جوهر من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم (خلصت حكايتنا)، وهي من كلمات محمد دياب وألحان أنس و توزيع هشام بدر".
وأضاف: يعقد جوهر حاليا جلسات عمل مكثفة مع الملحن تامر علي و الموزع محمد زقزوق والموزع حازم رأفت، لاختيار مجموعة من الأغنيات التي سيحتويها.
يذكر أن أغنية "أمنتك أمانة" من كلمات وألحان عمرو جوهر وتوزيع حازم رأفت، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في كندا مع المخرج أحمد غزال، وتُعرض حاليا على قناتي "مزيكا" و"زووم".
شاهد كليب "أمنتك أمانة"
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية