بون جوفي
أعلن المغني الشهير جون بون جوفي أنه قرر هو وفرقته إحياء حفل غنائي كبير في استاد ويبملي الإنجليزي بالعاصمة لندن في 11 من شهر يونيو القادم ، بعد أعمال التجديدات التي استمرت لست سنوات.
وذكر الموقع الرسمي لهئية الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن مسؤلي الاستاد قالوا إنهم سعداء بأن تكون أول حفلة بعد الإفتتاح يحيها نجم مثل بون جوفي ، وننتظر المزيد من النجوم العاليمين.
وقال بون جوفي إنه يتطلع وفرقته لليلة التي يعودون فيها إلى استاد ويمبلي من جديد ، لنحيي معاً ذكريات جميلة من جديد ، "ستكون ليلة عظيمة" ، وكان بون جوفي آخر المطربين الذين أحيوا حفلات الويبملبي ، قبل إغلاقه عام 2000 للتجديدات.
يذكر أن آخر ألبومات بون جوفي "have a nice day" حقق مبيعات كبيرة في الولايات المتحدة وبريطانيا ، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الألبومات الأكثر مبيعاً في البلدين في نفس التوقيت.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 16 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام