خالد الصاوي
يجهز الفنان خالد الصاوي للبدء في تصوير أحداث فيلمه الجديد "الحرامي والعبيط" الذي تقرر البدء في تصوير أول مشاهده بداية يناير 2010.
قال الفنان خالد الصاوي في تصريح خاص لـFilFan.com: "أستعد حالياً للبدء في تصوير فيلمي الجديد (الحرامي والعبيط) مع المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله والمنتج وليد صبري".
وأضاف: من المقرر أن يشاركني بطولة الفيلم الفنان خالد صالح، وأنا أتمنى أن يحدث ذلك، ولكن إذا لم يتمكن يكن خالد صالح من التفرغ للتصوير في الموعد المحدد، فسنضطر للبحث عن بطل غيره لمشاركتي بطولة الفيلم.
ومن جانبه ناحية أخرى قال الصاوي: أحضر حالياً لمسلسل جديد سيعرض في رمضان 2010، من تأليف الكاتب بلال فضل وإخراج محمد علي ومن إنتاج شركة "بركة" للإنتاج الفني.
يذكر أن الفنان خالد الصاوي يعرض له حاياً في دور العرض فيلم "أدرينالين" الذي يشاركه بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وإياد نصار وسامح الصريطي ومحمد شومان، من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمود كامل والإنتاج للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.
شاهد إعلان فيلم "أدرينالين"
ياسر جلال يوجه الشكر لمجلس الشيوخ لموافقته على تفعيل حق الأداء العلني للممثل بجانب المؤلف
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 4 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام