إليسا
قررت الفنانة إليسا، عودة نشاطها على تطبيق "أنغامي"، بصورة جديدة، حيث ستطلق بودكاست خاص بها عبر التطبيق.
وينطلق "بودكاست إليسا"، يوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، حصريًا على أنغامي ويتضمّن 12 حلقة تُبَثّ واحدة كل أربعاء، تدور الحلقات حول قصص وتجارب حياتية لإليسا، بين الماضي والحاضر، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن حياتها الفنية والتحديات التي واجهتها خلال رحلتها، وتكشف خلال الحلقات أمورًا لم تكشفها من قبل.
"أنا لم أخرج يومًا من أنغامي حتى أعود إليها"، تقول إليسا وتضيف: "هذه التجربة تسمح بالتواصل مع الناس بشكل أكبر، في هذا الزمن الذي فرض علينا العزلة والتباعد الاجتماعي. لكننا سنبقى أقرب وكما سنعود ونغني كمان وكمان، سنعود للتواصل عبر أنغامي وكل مساحة تسمح لنا بمشاركة آرائنا وأفكارنا."
وكانت إليسا قد فاجئت جمهورها، في شهر أبريل عام 2019، بحذف كافة المحتوى الخاص بها من تطبيق أنغامي، بعد تحقيق نسب مشاهدة فاقت الـ500 مليون، بعد قرار شركة "روتانا" تحويل أغاني إليسا على تطبيق Dezeer مما سبب غضبا بين متابعي الفنانة الشهيرة.
اقرأ أيضا:
تفاصيل عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود غدا الاثنين
فيديو- مطرب تونسي يدعي أنه كان على علاقة بـ ليلى علوي: والدتها منعت زواجنا
بعد مرور 28 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الإرهاب والكباب"
ياسر جلال يوجه الشكر لمجلس الشيوخ لموافقته على تفعيل حق الأداء العلني للممثل بجانب المؤلف
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 5 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام