أكد المخرج السينمائي خالد يوسف، إن الفن المصري خسر خسارة فادحة برحيل الفنان خالد صالح، مشددا على أن الفترة الوجيزة التي قضاها في مجال الفن تركت أثرا عظيما، متوقعا أن يكون مرجعا في للتمثيل في مصر.
وقال يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير، مساء الجمعة: "كان له منهجا فريدا في تجسيد الشخصيات مثل شخصيات الريس عمر حرب وأمين الشرطة حاتم والعبيط في فيلمه الأخير".
وأضاف: "أعتقد أنه سيعتبر مرجع في علم التمثيل في مصر مثل محمود المليجي وأحمد زكي، لكي يتعلم الممثلين الجدد منه طريقته الفريدة في تجسيد الشخصيات ".
وقال يوسف إن الشقيق الأكبر لخالد صالح اسمه "إنسان"، وأن الراحل أخذ من شقيقه صفة الإنسانية بكل معانيها، معتبرا الأعداد الغفيرة التي حرصت على وداعه في جنازته خير دليل على ما زرعه في محبيه.
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون
أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي
ملك أحمد زاهر تتعرض لأزمة صحية يوم عيد ميلادها ... خطيبها شريف الليثي يلازمها في المستشفى
من حفله بالقاهرة ... وائل جسار يوجه رسائل دعم لفضل شاكر والمنتخبات العربية بكأس العالم